الرئيسية / خبر رئيسي / الاخوة كفرمندا في تألق مستمر رغم المعاناة

الاخوة كفرمندا في تألق مستمر رغم المعاناة

تعادل فريقي الاخوة كفر مندا ومكابي ابناء نحف ايجابياً بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت على ملعب بدون جمهور (عقابا لفريق كفر مندا).ضمن مباريات الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ا المرحلة الثامنه .

الفريق المنداوي وبعد خمسة انتصارات متتالية اراد تحقيق فوز اخر من أجل اللحاق بفرق القمة الا انه لم يأخذ بالحسبات فريق مكابي ابناء نحف المحارب الذي فاجأهم بمحاربته على كل كرة لا بل اضاع فرضة ذهبية للتفوق بعد ان اهدر اللاعب حبيب جابر ضربة جزاء خلال الشوط الاول. لكن وبالرغم من ذلك تفوق نحف بهدف جاء من ضربة جزاء ثانية لينتهي الشوط الاول بتفوق نحف 1-0 .الشوط الثاني حاول المنداويين معادلة النتيجة وافلحوا بذلك من هدف للمهاجم محمد طه.

لاعبي الفريقين اهدروا العديد من الفرص الذهبية لتسجيل اهداف دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1 وسط خيبة امل المندلاويين.

فريق الاخوة بمدربة المتألق عادل عزام والكادر المحلي يبلي بلاء حسن رغم الصعوبات التي يعاني منها واولها عدم وجود ملعب بيتي .

في السنوات الماضية كان الفريق يلعب جميع مبارياته البيتية على ملعب كفرمندا البلدي ولكن وللاسف الشديد منذ بداية السنة اغلقت الشرطه واتحاد كرة القدم الملعب بسبب نواقص معينة .


شاهد أيضاً

كفر سميع – وفاة ايهاب زيد فلاح 25 عاما خلال العلاج في الولايات المتحدة بعد معاناة مع مرض عضال

تلقت عائلة فلاح من كفر سميع فجر اليوم خبر وفاة الشاب ايهاب زيد فلاح عن …

جلجولية مصرع مراد ابو كشك جرّاء تعرّضه لإطلاق رصاص

لقي الشاب مراد ابو كشك من جلجولية لاعب كرة القدم في هبوعيل بيتح تكفا سابقًا مصرعه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *